Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

مواجهات صعبة خارج الديار لعمالقة السعودية في مسابقة البطولة أبطال آسيا

مواجهات صعبة خارج الديار لعمالقة السعودية في مسابقة البطولة أبطال آسيا
“مواجهات قوية تنتظر الأندية السعودية خارج أرضها في الجولة الثالثة بمسابقة البطولة أبطال آسيا”
كورة فيب Koravip.com: – جولة جديدة تنتظر الأندية السعودية المشاركة في مسابقة البطولة أبطال آسيا للنخبة، الهلال والأهلي والنصر، فإليكم تفاصيل تلك المواجهات.
الهلال × العين
البداية سوف تكون مع مواجهة صعبة للزعيم خارج أرضه، حيث يستضيفه العين على ميدان هزاع بن زايد، في لقاء سيشهد الكثير من الندية.
الهلال استطاع أن يضع نفسه في مصاف الفرق المنافسة على الصعود للدور التالي مبكرًا، حيث تمكن من أن يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويطمح الآن لاستقصاء العلامة الكاملة.
فيما سيكون العين على موعد ليقدم لقاءقوية تحت أعين مشجعينه الحاضرة في اللقاء، حيث أن التتويج على الهلال سيجعله يقلل فارق الرصيد ويقترب من الصدارة.
الأهلي × الريان
أهلي جدة كذلك سيكون عليه أن يخوض لقاءهامة خارج قواعده، حينما يستقبله الريان على ميدان أحمد بن علي في ذات الجولة.
مضى الأهلي على خطى الهلال بأن تمكن من استقصاء العلامة الكاملة في أول جولتين ليحصل على 6 نقاط ويصبح في القسم الثاني في التصنيف العام.
التتويج في هذا اللقاء سيكون له أثر قوي بالنسبة للأهلي، حيث سيجعله يتجنب أية مفاجآت وحسابات مقعدة للصعود في هذا الوقت المبكر.
أما الريان فينتظره اختبار صعب، فهو حتى الآن لم يتذوق طعم التتويج، ولم يحصل على أية نقاط بعد خمضىتين متتاليتين، ليتذيل جدول التصنيف.
النصر × استقلال طهران
كذلك العالمي سيكن في ضيافة استقلال طهران كما هو الحال مع الهلال والأهلي اللذان سيلعبان خارج أرضهما.
النصر كان قد حصد 4 نقاط قبل هذه اللقاءليكون في القسم الرابع في المجموعة، لكن يبدو وأنه يطمح للمزيد من أجل التقدم في التصنيف، وذلك في ظل اشتعال المنافسة على القمة مع مواطناه.
ولا يبتعد استقلال طهران عن ضيفه كثيرًا، حيث يأتي في القسم الخامس خلفه بفارق نقطة واحدة، لذلك سيكون التتويج بمثابة ابعاد النصر عن طريقه نحو القمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!