تهمة بالفشل … كريم بن زيما هل هو السبب ام الضحية …؟!

تهمة بالفشل … كريم بن زيما هل هو السبب ام الضحية …؟!
KoraVIP.com : : لكي لا نتجنى على اي طرف ومع كامل التقدير والاحترام لكل من نادي الاتحاد ولاعبه الفرنسي كريم بن زيما لا نكتب هذا النص بناء على معلومات رسميه ولكن يكتب بناء على تصريحات رسميه من رئيس نادي الاتحاد ومن كريم نفسه .
مع تردي النتائج قبل عدة اشهر خرج رئيس النادي مبررا هذا التراجع بان هناك اسماء طلبها النادي ولم يتم التعاقد معها … والحقيقه ان الاسماء التي طلبها الاتحاد على الاقل اسمين من بينهم كان من المستحيل التوقيع معهم …! لان كلا اللاعبين رفض الخروج من نادية … بالتالي المسؤل عن دعم اندية الصندوق لا يمتلك عصى سحرية يجلب بها اي لاعب … هناك مفاوضات وتعقيدات كبيره … هو لا يتسوق في ايكيا ليجلب قطعة كنب او طاولة طعام … يجب ان يكون هناك منطق في التصريحات التي صدرت من المسؤلين في الاتحاد .
من هنا يمكننا القول بأن تبرير اي تراجع وتعثر لا يجب ان يسند لعدم التوقيع مع بعض النجوم … لان الاسماء الحالية المتواجده في الاتحاد يفترض ان تقدم نتائج مقبوله امام الانديه المتوسطه ولكن بكل اسف هذا لم يحدث .
في الطرف الاخر نتحدث عن الفرنسي الذي وقع على عقد كبير لختام مسيرته الكرويه … لا اعلم من ابلغ كريم انه ذاهب لميلان 1995 او برشلونة 2009 … حقيقه التسريبات التي خرجت هذا اليوم على لسان جوناثان راموس و ألفريدو ماثيا لا نعلم صحتها من خلافه الا ان استخدام هذا النوع من الضغط في منتصف الطريق يعد اسلوب قبيح ولا يجب ان يصدر من لاعب كبير في نضر جمهوره .
هل كريم هو لاعب فاشل … هذا سوال …؟! ام ان النادي لم يساعد اللاعب على النجاح …؟!
غالبا من يشاهد تاريخ اللاعب مع الريال سيعلم من حقق اسطول البطولات من 2010 حتى رحيله في الصيف الماضي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!