Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

قمة غير مكتملة ما بين المدفعجية والريدز

قمة غير مكتملة ما بين المدفعجية والريدز
“قمة على ميدان الإمارات سوف يفقد فيها المدفعجية والريدز نجومًا مهمين”
كورة فيب Koravip.com: – مواجهة قوية ومنتظرة على ميدان الإمارات ما بين المدفعجية والريدز، حيث سيتواجهان في الأسبوع التاسع من المسابقة البطولة البريطاني الممتاز.
ويخوض كلا العملاقان اللقاءولدى كل منهما أسبابه التي يريد من خلالها أن يحقق الانتصار ويحصد الرصيد الثلاث.
المدفعجية صاحب الميدان، سيكون راغبًا في أن يحقق التتويج حتى يعوض الهزيمة التي تاقتراح لها آنفًا على يد بورنموث في الجولة الماضية بهدف مرمىين دون رد، ولكي يبقى في ملاحقة الريدز المتصدر.
أما الريدز فهم المفضلون للتتويج باللقاء، حيث أن استقرارهم الفني والبدني ووجودهم في الصدارة يجعلهم في موقف أحسن من خصمهم.
وتعتبر هذه اللقاءهي القمة الثانية على التوالي التي سيخوضها الريدز، حيث سبق وأن واجه البلوز في الأسبوع الماضي وفاز عليهم بهدف مرمىين مقابل هدف مرمى.
ويحتل الريدز قبل القمة المنتظرة القسم الأول في جدول ترتيب المسابقة البطولة البريطاني برصيد 21 نقطة، أما المدفعجية فيتخلف عنه بالتواجد بالقسم الثالث برصيد 17 نقطة.
القضية الأكبر في هذه اللقاء، أننا لن نشاهد كل النجوم في كلا الجانبين بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريقين.
المدفعجية سيتأثر بغياباته في خطه الخلفي بشكل أكبر، حيث سيفتقد لخدمات ثلاثة مدافعين دفعة واحدة، يوريان تيمبر وريكاردو كالافيوري للجرح، وويليام ساليبا للتعليق.
كذلك الريدز سيكون لديه غيابات مؤثرة أيضًا، يأتي على رأسها الحارس البرازيلي أليسون بيكر، ودييجو جوتا، والإيطالي فيديريكو كييزا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!