Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

البارسا يرد على ريمونتادا النادي الملكي ضد دورتموند باكتساح غريمه البافاري قبل موقعة الكلاسيكو

البارسا يرد على ريمونتادا النادي الملكي ضد دورتموند باكتساح غريمه البافاري قبل موقعة الكلاسيكو
كورة فيب Koravip.com:- شاءت الصدف ان يخوض الغريمان البارسا و النادي الملكي اخر لقاءلهما قبل موقعة الكلاسيكو ضد قطبي الكلاسيكو الالماني الغريمين البافاري و بي في بي في مسابقة البطولة ابطال اوروبا في اقوى اختبار للكاتالوني و المدريدي قبل اصطدامهما يوم السبت القادم على السانتياغو بيرنابيو برسم الاسبوع الحادي عشر من المسابقة البطولة الاسباني .
ونجح الفريقان في تجاوز الاختبار بعدما حقق النادي الملكي ريمونتادا جعلته يتتويج على دورتموند بخمسة امتصدر الهدافين لهدف مرمىين بعدما كان متخلفا في النتيجة بثنائية نظيفة وذلك سهرة الثلاثاء .
و حتى سهرة الاربعاء كان عشاق البارسا متخوفون من تلك الريمونتادا التي كان بطلها المهاجم رأس الحربة البرازيلي فينيسيوس جونيور بإمضاءه هاتريك خاصة ان الاختبار ضد العملاق البافاري محفوف بكل المخاطر و أي تعثر امامه من شانه ان يخلط اوراق الموجه الالماني هانسي فليك و يؤثر سلبا على معنويات اشباله و يقلل من حظوظه البارسا في التتويج بالكلاسيكو .
غير ان البارسا بدا و كأنه وجد في البافاري الفرصة للرد و بقوة على ريمونتادا النادي الملكي حيث اكتسحه برباعية مقابل هدف مرمى واحد مع الرحمة و الشفقة احتراما لمشاعر الالماني فليك و اختار مهاجم رأس الحربةه رافينيا ان يرد بنفس الأسلوب على مواطنه فينيسيوس بإمضاءه هو الاخر هاتريك .
ليظهر البارسا انه جاهز للإطاحة بغريمه في كلاسيكو الليغا و ان الريمونتادا لم تفزعه مثلما اعتقد عشاق النادي الملكي بل اثارته و حفزته ليكشف عن قوته ليمنح فرصة لغريمه ليجهز نفسه لكل الاحتمالات .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!