Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

سيميوني ينتقد التحكيم بعد هزيمة أتلتيكو أمام ليل

سيميوني ينتقد التحكيم بعد هزيمة أتلتيكو أمام ليل
“سيميوني يعبر عن غضبه بعد قرارات التحكيم أمام ليل في مسابقة البطولة الأبطال”
كورة فيب Koravip.com:: أعرب دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن استيائه الشديد من قرار السيد حكم ماركو جويدا في اللقاءالتي خسرها فريقه أمام ليل في مسابقة البطولة أبطال أوروبا.
سيميوني اعتبر أن السيد حكم أخطأ عندما احتسب ضربة جزاء لليل، حيث أشار إلى أنه لا توجد لمسة يد أو خطأ يستدعي ذلك القرار.
وفي تصريحاته بعد اللقاء، قال سيميوني: “لدي تفسيران لما حدث، عندما تلعب بشكل جيد، وكان بإمكاننا التقدم بهدف مرمىين أو ثلاثة، ثم يأتي ليل ويسجل هدف مرمىًا رائعًا، السيد حكم يرى أنها لمسة يد بعد دفع كوكي الكرة، لكن لا أحد يهتم بتلك التفاصيل، النتيجة أصبحت 2-1، بينما كان بإمكاننا الإحراز”.
وأضاف سيميوني أنه رغم الهفوات التحكيمية، فإن فريقه كان بإمكانه إحراز الشباك المهتزة، لكنه افتقر إلى القوة الهجومية، مشيرًا إلى أن “هذه المنافسة تترغبة القوة ولا تغفر”.
كما انتقد سيميوني أداء الـVAR، متمنيًا أن تُصحح الهفوات التحكيمية في المستقبل، سواء كانت في صالح أتلتيكو أو ضدهم، وأوضح أن “اللعبة تأخذ منحى واحدًا، والأحداث لم تكن في صالحنا”.
فيما يتعلق بأداء فريقه، أشار سيميوني إلى أن هناك جوانب إيجابية، خاصة في النصف المباراة الأول، حيث قدم اللاعبون أداءً جيدًا لكنهم فشلوا في تحويل الفرص إلى أمتصدر الهدافين.
وشدد على أهمية العمل المستمر لاستقصاء النجاح في المنافسات الأوروبية.
وتأتي هذه التصريحات في وقت حساس لأتلتيكو مدريد، حيث يسعى الفريق للرجوع إلى ممضى الانتصارات بعد بداية متعثرة في مسابقة البطولة أبطال أوروبا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!