Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

البارسا ابتكر الريمونتادا ليجعلها سلاح غريمه في الفتك بمنافسيه في مسابقة البطولة ابطال اوروبا

البارسا ابتكر الريمونتادا ليجعلها سلاح غريمه في الفتك بمنافسيه في مسابقة البطولة ابطال اوروبا
كورة فيب Koravip.com:- ارتبطت كلمة الريمونتادا بنادي البارسا بعد اكتساحه لبي إس جي في لقاءالاياب من الدور الثمن النهائي لمسابقة البطولة ابطال اوروبا عام 2017 حيث فاز عليه بستة امتصدر الهدافين لهدف مرمى واحد بعدما خسر امامه في حديقة الامراء بالعاصمة باريس برباعية نظيفة.
و من وقتها شاع استخدام مصطلح ريمونتادا لوصف أي رجوع في النتيجة خاصة عندما يكون الفرق في النتيجة كبيرا .
و تحول البارسا من مبتكر للريمونتادا الى ضحيتها الاولى بعدما تجرع من آلامها في العامين المواليين ضد الجيالوروسي عام 2018 و خاصة ضد الريدز عام 2019 .
و بالمقابل حقق الغريم الازلي لالبارسا نادي النادي الملكي اكثر من ريمونتادا منذ الريمونتادا التاريخية ضد بي إس جي بل ان الريمونتادا تحولت الى سلاح للنادي الملكي فتك به اكثر من منافس في طريقه نحو منصة التتويج بصاحبة الاذنين .
و استفاد النادي الملكي عام 2022 من الريمونتادا مرتين ليتوج بلقبه رقم 14 حيث كانت الاولى على حساب البلوز في الدور الربع النهائي و الثانية على حساب السيتيزنز في الدور النصف النهائي .
و في العام المنصرم لم يكن النادي الملكي ليصعد للنهائي و يحرز لقبه الخامس عشر لولا الريمونتادا التي حققها على حساب البافاري في اياب الدور قبل النهائي حيث كان قاب قوسين او ادنى من الاقصاء عندما تخلف في النتيجة بهدف مرمى قبل ان يدرك المساواة سلبي و يسجل هدف مرمى التتويج في الرمق الاخير.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!