Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

اربعة انجازات قياسية فردية يصعب انكمضىها او حتى تكرارها .. تعرف عليها

اربعة انجازات قياسية فردية يصعب انكمضىها او حتى تكرارها .. تعرف عليها
كورة فيب Koravip.com:- يحتفظ ارشيف كرة الساحرة بالكثير من الانجازات القياسية التي حققها لاعبين و موجهين و اندية و منتخبات غير ان هناك اربعة انجازات قياسية فردية حققها لاعبين تعكس حالة التميز و التفوق لأصحابها و هي ارقام يصعب انكمضىها بل يصعب حتى تكرارها او الاقتراب منها بالنظر الى كونها ارقام اسطورية حيث تحتاج الى جهود خرافية .
1- الرقم الاول حققه الاسطورة البرازيلية الراحل بيليه مع منتخب السيليساو عندما توج بلقب كاس العالم ثلاث مرات و هو الرقم الذي كاد مواطنه كافو تكراره غير ان الديوك الفرنسية حرمته مرتين في 1998 و 2006.
2- الرقم الثاني حققه الارجنتيني ليونيل ميسي بألوان نادي البارسا عندما سجل 91 هدف مرمىا عام 2012 و هو اعلى رصيد تهديفي في عام مدني واحد عبر التاريخ و لا احد اقترب منها رغم مرور 12 عاما من استقصاءه رغم بروز الكثير من الاسماء الهجومية .
3- الرقم الثالث للبرتغالي كريستيانو رونالدو حققه بألوان النادي الملكي دخل به تاريخ مسابقة مسابقة البطولة ابطال اوروبا عندما سجل 17 هدف مرمىا في موسم واحد هو موسم اللاعبة الاوروبية العاشرة 2013-2014 و هو اعلى رقم تهديفي في موسم واحد في تاريخ المسابقة القارية لا احد اقترب منه سوى هو شخصيا كاد يكرره في العام 2015-2016.
4- الرقم الرابع للمهاجم رأس الحربة البولندي روبيرت ليفاندوفسكي حققه مع البافاري في العام 2015-2016 عندما سجل خمسة امتصدر الهدافين في ظرف 9 دقائق فقط من اللقاءضد فولفسبورغ في المسابقة البطولة الالماني .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!