Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

أنشيلوتي ينجح أخيرا في إقناع النادي الملكي..!

أنشيلوتي ينجح أخيرا في إقناع النادي الملكي..!
كورة فيب Koravip.com:- صرحت التقارير أن النادي الملكي أصبح أكثر انفتاحا ونشاطا للدخول الى السوق الشتوي والإمضاء مع لاعب جديد لتعزيز صفوف خط الدفاع الفريق الابيض بعد جرح كارفخال.
النادي الملكي رغم جرح كارفخال الخطيرة إلا أنه كان مصرا على عدم الدخول في السوق الشتوي وفقا لسياسته المتبعة في السنوات الاخيرة ، ولكن الموجه انشيلوتي نجح اخيرا في اقناع الادارة بضم لاعب جديد لتعزيز خط خط الدفاعه.
أنشيلوتي بعد رحيل بنزيما في صيف 2023 رغبة من الادارة الإمضاء مع لاعب جديد للفريق ولكن أحضر النادي له بيلينغهام ليستخرج منه اللاعب الذي اراد الإمضاء معه.
وفي الاسواق الماضية طالب الموجه بالإمضاء مع مدافع ولكن كعادة إدارة النادي رفض رغبةه في السوق الشتوي وحاول الريال التعاقد مع ليني يورو في الميركاتو الصيفي ولكن حين فشلت الاتفاقية طُلب من انشيلوتي تخطي العام بالخيارات المتاحة امامه حتى الصيف القادم وسيجلب له ديفيز وأرنولد مجانا.
ولأن أنشيلوتي رجل النادي ولن يحدث أي قضية تجاوز الامر وبدأ بالفعل العام بالخيارات المتاحة امامه، ولكن الاصابات منعت إستكمال خطته، وهو ما دفع الموجه إلى الاصرار على التعاقد وعدم قبول الامر مثلما حدث في الاسواق الماضية وبالفعل نجح الايطالي في إقناع الادارة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!