Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

فضيحة رياضية في المسابقة البطولة الاسباني … لا خجل ولا احساس

فضيحة رياضية في المسابقة البطولة الاسباني … لا خجل ولا احساس

كورة فيب Koravip.com: : من اكثر الاخبار المؤسفة والمضحكة وكذلك المخجلة هو ما صدر في هذا اليوم عن افضل 10 مسابقة البطولةات حول العالم حيث تصدر المسابقة البطولة البريطاني القائمة وهو امر طاستغناءي ولكن الصدمة وكل الصدمة من في القسم الثاني والثالث .
اختصارا لما حدث قد يكون السيد القدير خافيير تيباس هو اسوأ رئيس رابطة في تاريخ الليغا …! لانه وبكل اختصار لديه اكبر ناديين في العالم بل ولديه أندية استحوذت على البطولات الأوروبية في اخر 20 سنة بشكل مخيف …! يكفي ان النادي الملكي بمفرده توج ب 8 مسابقة البطولة ابطال في 20 سنة فقط … رغم ذلك المسابقة البطولة والحال الاعلامي والاقتصادي في القاع .
تيباس في هذا اليوم يرغبة من الفيفا الغاء كاس العالم للاندية لان الشركات الراعية رفضت ان تدفع اموال لتتبنى المسابقة وهو تصريح مضحك من شخص مضحك بكل اسف.
اليكم ترتيب افضل 10 مسابقة البطولةات:
المسابقة البطولة الانجليزيالمسابقة البطولة الايطاليالمسابقة البطولة الالمانيالمسابقة البطولة الاسبانيالمسابقة البطولة الفرنسيالمسابقة البطولة البرازيليالمسابقة البطولة البرتغاليالمسابقة البطولة البلجيكيالمسابقة البطولة الامريكيمسابقة البطولة الدرجة الاولى الانجليزي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!