Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

تطورات حالة مصابي البارسا قبل استئناف اللقاءات

تطورات حالة مصابي البارسا قبل استئناف اللقاءات
كورة فيب Koravip.com:- كشف موقع ريليفو عن آخر تطورات حالة مصابي نادي البارسا قبل استئناف اللقاءات ومواجهة إشبيلية في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة المسابقة البطولة الإسباني يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر.
جافي: لاعب منتصف الملعب يغيب بسبب الجرح في لقاءأمام أسبانيا، وهو يبكي ويبدو عليه علامات الألم في ركبته اليمنى. وصرح نادي البارسا أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي وجرح مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي. اللاعب يعمل بالفعل على أرض الميدان ويتدرب مع المجموعة. يمكنني الرجوع بين أكتوبر ونوفمبر.
رونالد أروجو: تاقتراح قلب خط الدفاع الأوروغواي لجرح خطيرة في كوبا أمريكا مع منتخبه الوطني. ومن المتوقع أن يتعافى بحلول نهاية العام.
كريستنسن: يعاني الدانماركي من اعتلال في أوتار وتر العرقوب الأيسر وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين شهرين وأربعة أشهر.
مارك برنال: يعاني الرجل من مانريسا من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وجرح مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي. خضع لعملية جراحية وسيغيب لمدة 12 شهرًا.
فيرمين لوبيز: يعاني لاعب منتصف الملعب من جرح عضلية في العضلة الفخذية المستسعر في فخذه الأيمن. لقد كان خارج الميدان لمدة ثلاثة أسااستغناء تقريبًا ويمكن أن يعود لللقاءضد إشبيلية.
داني أولمو: غادر مهاجم رأس الحربة البلوجرانا الميدان في الدقيقة 61، وهو يعاني من آلام في أوتار الركبة اليمنى. سيغيب لمدة 4-5 أسااستغناء بسبب جرح في العضلة ذات الرأسين في الفخذ ومن المتوقع أن يغيب بعد الاستاستراحة.
تير شتيجن: حامي الشباك النادي ينتظر الفحوصات الطبية، لكن الجرح كانت في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى ومن المقدر أن يغيب عن الملاعب لمدة سبعة أشهر تقريبًا.
فيران توريس: تاقتراح الجناح الأيمن لجرح في اللقاءضد ألافيس. يعاني من جرح في أوتار الركبة في ساقه اليمنى وسيغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أسااستغناء تقريبًا.
لامين يامال: يعاني جناح البارسا من حمل عضلي زائد في أوتار الركبة وسيغيب عن لقاءصربيا في مسابقة البطولة الأمم الأوروبية المقررة في 15 أكتوبر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!