Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

” كذب الكذبه وصدقها ” صور تفضح مدفوعات الاندية …!

” كذب الكذبه وصدقها ” صور تفضح مدفوعات الاندية …!

كورة فيب Koravip.com: : ربما هي صوره بسيطه و ربما الكل شاهد تلك الارقام … ولكن لدينا سوال بسيط … لماذا يكذب الاعلام الاسباني …؟! و لماذا ينتهج بعض الصحفيين وتحديدا صحف كاتالونيا مقولات كاذبه …؟! ما هي الرساله التي يريدون ايصالها للعالم …؟! هل الكذب هو نهج ام اسلوب حياه لديهم …؟!
مع كامل التقدير والاحترام لكل الجمهور حول العالم هنا لا يمكن ان نكون محامي خط الدفاع عن نادي بعينه ولكن يجب ان نكون محامي خط الدفاع عن الوهم والكذب وتمرير الاخبار المغلوطه … الجمهور يستحق الاحترام و يستحق قول الحقيقه … الجمهور بسيط يحتاج فقط ابجديات العمل المهني الصادق … ان تكرر مقولة ” النادي يصنع النجوم و لا يشتري ” هذا يقلل من احترامك امام العالم … لا يمكن ان تطمس او تزيف الحقائق …. كل شيء خلال دقائق يتم فضحه … لا تكن اضحوكة في اقوالك … ولا تكن معول هدم لافكار الاخرين .
هذا الجدول يكشف للعالم اكثر الانديه انفاق في اخر 10 سنوات … وبالتالي اين اختفى الاعلام عن تلك الحقيقه …؟! هل ستعود الاسطوانة المشروخة ” نحن نادي لا ندفع الاموال ” …! من يكذب مره سيكذب الف مره وعلى هاؤلاء الصحفيين ان يكونو اكثر احتراما لانفسهم قبل احترامهم للاخرين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!