Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

اقوى خمس مواجهات للمسابقة البطولةات الاوروبية الخمسة الكبرى بعد فترة التوقف الدولي

اقوى خمس مواجهات للمسابقة البطولةات الاوروبية الخمسة الكبرى بعد فترة التوقف الدولي
كورة فيب Koravip.com:- ينتظر عشاق المسابقة البطولةات الاوروبية الكبرى نهاية فترة التوقف الدولي على احر من الجمر من اجل الرجوع الى منافسات المسابقة البطولةات المحلية التي ستعرف مواجهات قوية و مثيرة .
و بعد خوض المنتخبات الوطنية تصفيات مونديال 2026 و تصفيات كاس امم افريقيا 2025 و مسابقة البطولة الامم الاوروبية تعود عجلة البيغ فايف الى الدوران على وقع الندية و الاثارة .
التقرير التالي لكورة فيب Koravip.com: يستاقتراح اقوى خمس مواجهات تعرفها المسابقة البطولةات الخمسة الكبرى بعد فترة التوقف الدولي حيث اختار اقوى مواجهة من كل مسابقة البطولة :
1- الريدز ضد البلوز هي اقوى مواجهة في المسابقة البطولة الانجليزي الممتاز لحساب الجولة الثامنة كونها تجمع بين الاول و الرابع في التصنيف العام و الفارق بينهما اربع نقاط فقط و الفائز منهما سيعزز كثيرا من حظوظه في التنافس على اللقب.
2- البارسا ضد اشبيلية هي اقوى نزال في المسابقة البطولة الاسباني برسم الجولة العاشرة فهي فرصة للفريقين البارسا الاول و النادي الاندلسي العاشر لتعزيز او تحسين التصنيف الحالي و لطالما شهدت المواجهات بين الفريقين ندية عالية.
3- السيدة العجوز ضد لاتسيو الجيالوروسي هي اقوى مواجهة في المسابقة البطولة الايطالي لحساب الجولة الثامنة باعتبارها تجمع بين فريقين يحتلان القسم الثالث معا و التتويج هدف مرمى مشترك بينهما للاقتراب من الصدارة او على الاقل تعزيز القسم الثالث بعد الانفراد به .
4- البافاري ضد شتوتغارت هي اقوى مواجهة في المسابقة البطولة الالماني برسم الاسبوع السابع من المنافسات كونها تجمع بين المتصدر البافاري و وصيف بطل العام المنصرم الثامن في التصنيف الحالي و الذي خطف الوصافة من البافاري بفارق نقطة واحدة .
5- موناكو ضد ليل هي اقوى مواجهة من مواجهات الجولة الثامنة من المسابقة البطولة الفرنسي تجمع بين المتصدر نادي الامارة و احد مطارديه صاحب القسم الخامس.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!