Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

بيان رسمي من النادي الملكي للرد على المعلومات الكاذبة حول حفلات البرنابيو

بيان رسمي من النادي الملكي للرد على المعلومات الكاذبة حول حفلات البرنابيو
كورة فيب Koravip.com:- نشر النادي الملكي بيان رسمي للرد على المعلومات الكاذبة التي تقدمت بها جمعية الجيران المتأثرين من ضوضاء البرنابيو، ضمن الاجراءات التمهيدية لمسيد حكمة التعليمات رقم 53 بمدريد، ونشرتها مختلف الصحف ووسائل الاعلام.
البيان:
“النادي الملكي كان لديه دائما النشاط البلدي ورخصة التشغيل المناسبة والتي تغطي بالكامل إقامة الاحداث الرياضية في ميدان السانتياغو برنابيو ، علاوة على ذلك من الخطأ تماما ان يقوم الريال بتطوير نشاطه الرياضي بموجب ترخيص منتهي الصلاحية ، كما انه ليس منتهي الصلاحية وليس صحيحا ان هذا التصريح قد تم استخدامه من قبل اطراف ثالثه بطريقة خادعة أمام أي إدارة عامة”.
“الحفلات الموسيقية التي اقيمت في ميدان السانتياغو برنابيو لا تترغبة الحصول على ترخيص بلدي، بل الحصول على تصريح إداري يمنح عند الاقتضاء ، المروجين الموسيقيين لكل حدث منطقة ترفيه ومنطقة عامة لمجتمع مدريد، وفقا للقانون رقم 17/1997 الصادر في 4 يوليو بشأن الترفيه العام والانشطة الترفيهية لمجتمع مدريد”.
“النادي الملكي يعمل بنشاط مع مجتمع مدريد ومجلس المدينة من أجل الاستدامة والتعايش بحيث يتم تنفيذ انشطة ميدان السانتياغو برنابيو مع الاحترام الكامل ليس فقط من اجل الشرعية ولكن ايضا من اجل البيئة واحترام الجيرة “.
“يأسف النادي لأن جمعية الجيران المتأثرين من ضوضاء البرنابيو اظهرت انها غافلة عن جهود الريال لتأمين مصالح المجموعة المذكورة وكشفت بشكل خبيث وعن عمد أكاذيبها امام الهيئات القضائية وامام الرأي العام معلومات انتهاك للحقيقة بشكل قاطع”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!