Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

هل يحل مرموش مكان محمد صلاح مع الريدز؟

هل يحل مرموش مكان محمد صلاح مع الريدز؟
كورة فيب Koravip.com:- تحدث موقع who scored عن النقل المحتمل لـ المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت إلى الريدز ليحل محل مواطنه محمد صلاح الذي من الممكن أن يرحل.
يظل تاج الملك المصري ملك محمد صلاح حتى الآن، لكن التنازل عن العرش يلوح في الأفق، خاصة مع تألق عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت في المسابقة البطولة الألماني هذا العام، حيث سجل أكثر من هدف مرمى في كل لقاء.
لا يزال أمام مرموش طريق طويل قبل أن يتم مقارنته بصلاح، لكن أداءه هذا العام كان رائعًا. وفي حين أن هناك احتمالية أن يحل مرموش محل صلاح “33 عامًا” بشكل مباشر في أنفيلد، إذا صدقنا التقارير.
وتبلغ السعر التحولية التقديرية الحالية لمرموش 17.3 مليون يورو، في حين نعتبره ثاني أحسن لاعب مصري وثاني أغلى لاعب في العالم.
ومن المؤكد أن انتداب الريدز لمرموش صاحب الـ 25 عامًا سيكون إضافة مناسبة بالنظر إلى الظروف الحالية، حيث من المحتمل أن يغادر صلاح أنفيلد في الصيف عندما ينتهي اتفاقيةه.
وهناك بالفعل احتمالية كبيرة لتحول مرموش إلى الملك المصري الجديد، لكن الكثير سيعتمد على ما إذا كان قادرًا على الحفاظ على مستواه حتى العام المقبل. وهذه مهمة صعبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!