Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

لم تسمع عنها من قبل.. الأندية الأكثر تتويجًا بالمسابقة البطولة في التاريخ

لم تسمع عنها من قبل.. الأندية الأكثر تتويجًا بالمسابقة البطولة في التاريخ
كورة فيب Koravip.com:- في الوقت الذي يكون فيه التركيز منصب بشكل دائم على المسابقة البطولةات الأوروبية عامةً والكبرى منها خاصةً، هناك مسابقة البطولةات أقل شهرة ومستوى بها العديد من الأرقام القياسية عن هذه المسابقة البطولةات الكبيرة.
وشهدت بعض المسابقة البطولةات الأوروبية واللاتينية، استقصاء أنديتها أرقامًا قياسية لا تصدق في التتويج بلقب المسابقة البطولة المحلي.
وإذا كان هناك أندية معروفة بالفعل إلى عدد من جمهور كرة الساحرة حول العالم، إلا أن هناك أندية أخرى في بلاد نائية لم يتعرف عليها الجمهور العربي من قبل.
وفي هذا التقرير، سنسلط الضوء على أبرز 4 فرق حققت المسابقة البطولة المحلي بحسب ما رصدته قائمة موقع ترانسفير ماركت.
يأتي في المرتبة الأولى فريق مغمور لنا، لكنه ليس كذلك في بلده، حيث يشار إلى لينفيلد في أيرلندا الشمالية كأحسن فريق في تاريخها.
والآن سيكون على البطل الأيرلندي أن يبدأ التفكير في الحصول على بطولات أكثر ليحصل إلى 70 مسابقة في أقرب وقت.
2-النادي الأزرق الملكي – إسكتلندا (55 مسابقة)
يعتبر النادي الأزرق الملكي الإسكتلندي أحد الفرق المعروفة في أوروبا، لكنه قاريًا ليس بتلك المكانة التي هو عليها محليًا.
واستطاع النادي الأزرق الملكي أن يحقق طوال تاريخه الكبير رقمًا هائلًا من لقب المسابقة البطولة الإسكتلندي، ليكون في وصافة القائمة.
3-سيلتك– إسكتلندا (54 مسابقة)
يلتحق بالنادي الأزرق الملكي في القائمة منافسه التاريخي في الكرة الإسكتلندية سيلتك، حيث دائمًا ما يتسابق الفريقان على من يكون الأكثر تتويجًا باللقب في بلدهما.
وقد يكون هذا العام هو موسم المساواة مع غريمه التاريخي في عدد الألقاب، حيث يحتل سيلتك الآن صدارة المسابقة البطولة الإسكتلندي بعد مرور 7 جولات.
4-بينارول – أوروجواي (51 مسابقة)
ليس غريبًا أن ناديًا مثل هذا خرجت من أكاديميته لاعبين مثل فيديريكو فالفيردي وداورين نونيز، أن يكون في مقدمة أندية الأوروجواي.
نجاحات بينارول المحلية كان لها تأثيرها على نجاحاته القارية والعالمية، حيث تمكن من التتويج بأكثر من مسابقة لكوبا ليبرتادورس والإنتركونتينينتال.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!