Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

ما هي أول اتفاقية تتم بالذكاء الاصطناعي؟

ما هي أول اتفاقية تتم بالذكاء الاصطناعي؟

“ممفيس ديباي أول لاعب في التاريخ يستخدم الذكاء الاصطناعي لاختيار ناديه”
كورة فيب Koravip.com: – ليس مستغربًا الآن أن التكنولوجيا باتت تسيطر على كل شيء، ومع انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي في كثير من مناحي الحياة، فإن الرياضة ليست بعيدة عنها.
ومن ضمن الأمور التي أصبح استخدام الذكاء الاصطناعي فيها ضروريًا، سوق التحولات.
فلم يصبح الأمر الآن كما كان في السابق، أن يتم اختيار اللاعبين والأندية بناءً على المشاهدة المباشرة فقط، ولكن أجهزة الكمبيوتر الخارقة لها دورها الكبير الآن في هذا الاختيار.
اتفاقية ديباي التاريخية
بعد تألق كبير قدمه ممفيس ديباي مع أيندهوفن الهولندي، جاءت صفقته الأهم في مشواره -أو هكذا كان يجب أن تصبح – بالتحول إلى الشياطين الحمر في عام 2015.
وقضى ديباي عامين مع اليونايتد، لم يقدم فيهما المردود المنتظر منه كخليفة لكريستيانو رونالدو في الرقم 7، فقرر الرحيل قبل أن تفشل مشواره وانتقل إلى فرنسا.
وقد لا يكون تحول الهولندي من الشياطين الحمر إلى ليون الفرنسي نبأًا هامًا، لكن طريقة التحول هي الأهم في الأمر حيث قرر اللاعب في عام 2017 للمرة الأولى في تاريخ التحولات أن يعتمد على شركة بيانات ناشئة لكي تختار له النادي الذي سينتقل إليه.
وهنا قامت الشركة بعد تحليل مئات الدقائق للاعب مع الفرق المختلفة، بتقديم استشارة بأحسن الأندية التي يمكنه التحول إليها ومتوقع له التألق فيها، ليقرر بعدها أن يختار ليون وبالفعل تألق هناك مما أدى لتحوله لالبارسا بعد ذلك.
أبرز أرقام ممفيس ديباي مع ليون (ترانسفير ماركت)
مواجهات: 178.
أمتصدر الهدافين: 76.
تمريرات حاسمة: 55

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!