Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

سكالوني: رحلة الأرجنتين إلى فنزويلا تحت ضغط الإعصار

سكالوني: رحلة الأرجنتين إلى فنزويلا تحت ضغط الإعصار
“سكالوني يتحدث عن مواجهة فنزويلا في تصفيات المونديال والسفر تحت ضغط الأعاصير”
كورة فيب Koravip.com:: تتجه الأنظار إلى الأرجنتين حيث يستعد منتخبها الوطني لمواجهة فنزويلا في الجولة التاسعة من تصفيات المونديال، لكن الرحلة ليست بالبساطة التي يتوقعها الجميع.
فبسبب الإعصار ميلتون، تاتفاقيةت الأمور، حيث يتعين على “الألبيسيليستي” السفر جواً إلى كولومبيا ثم التحول برا إلى مدينة ماتورين، حيث لا تُسمح الرحلات الجوية المباشرة من الأرجنتين أو الولايات المتحدة.
ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب، أعرب عن أمله في أن تتم الرحلة كما هو مخطط لها يوم الأربعاء، رغم الشكوك المحيطة باللقاءالمقررة يوم الخميس.
وصرح سكالوني للصحافيين من ميامي: “رغبةنا السفر اليوم لكنهم رفضوا بسبب الإعصار. نأمل أن تتمكن رحلتنا غداً”.ووسط هذه التحديات، تزايدت الغيابات في صفوف الفريق بسبب الإصابات والتعليقات.
وحيث يغيب عن الفريق أربعة لاعبين، بينهم الظهير ماركوس أكونيا والمهاجم رأس الحربةون باولو ديبالا، نيكولاس جونزاليس، وأليخاندرو جارناتشو.كما سيغيب المدافع كريستيان “كوتي” روميرو وحارس المرمى إميليانو “ديبو” مارتينيز، بسبب التعليق.
وبالرغم من هذه الظروف، أبدى سكالوني ثقته في أن الفريق سيظل على مستوى التحدي، وقال: “رغم كل هذه التحديات، نحن في حالة تأهب وسنحاول الاستفادة من اللاعبين المتاحين”.
الموقف الحالي ليس سهلاً، لكن التحديات تعتبر جزءاً من عالم كرة الساحرة، وسكالوني مصمم على الحفاظ على الروح الإيجابية للفريق أمام الظروف الماتفاقيةة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!