Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

اصابات اللاعبين تكشف ضغط النادي الملكي على الاتحاد الفرنسي

اصابات اللاعبين تكشف ضغط النادي الملكي على الاتحاد الفرنسي
كورة فيب Koravip.com:- كشفت الاصابات التي تاقتراح لها عدد من اللاعبين الدوليين الفرنسيين في صفوف النادي الملكي منذ بداية العام الحالي عن الضغط الذي تمارسه ادارة النادي الملكي على الاتحاد الفرنسي لتركهم يتعافون وفق خطط الريال و طاقمه الطبي ضمن سياق اولوية النادي على المنتخب .
و منذ بداية العام الحالي حرم المنتخب الفرنسي من اربعة لاعبين يلعبون لالنادي الملكي خلال مواجهاته الدولية لشهري ايلول المنصرم و تشرين الاول الحالي و هم ادواردو كامافينغا و اوريلين تشواميني و فيرلاند ميندي و اخيرا كيليان مبابي .
و استبعد مبابي من قائمة فرنسا لكنه كان حاضرا في فريق لقاءالنادي الملكي ضد فياريال بالمسابقة البطولة الاسباني مما اثار غضب الفرنسيين و دفع بصحيفة ليكيب الى انتقاد الاتحاد الفرنسي الذي يجامل النادي الملكي حيث كتبت في تقرير لها بعنوان .. في الاخير دائما النادي الملكي هو من ينتصر .
و سبق لالنادي الملكي ان تدخل في شؤون الاتحاد الفرنسي و ضغط عليه الصائفة المنصرمة عندما حرم لاعبيه الدوليين من خوض مسابقة كرة الساحرة في اولمبياد باريس مع منتخب الديوك بما فيهم كيليان مبابي الذي كان الموجه تيري هنري يرغب في الاستعانة به.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!