Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

تصريحات كارلو انشيلوتي تؤكد انه موجه احمق و غبي

تصريحات كارلو انشيلوتي تؤكد انه موجه احمق و غبي
كورة فيب Koravip.com:- التصريحات التي ادلى بها الموجه الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لالنادي الملكي قبل مباراته ضد فياريال بالمسابقة البطولة الاسباني تؤكد حقيقة انه احمق و غبي و لا يستبعد انه مصاب بزهايمر مبكر.
و قال انشيلوتي تعليقا على الهزيمة التي مني النادي الملكي ضد ليل في مسابقة البطولة ابطال اوروبا انها جعلته يعود الى الواقعية و هذا يعني انه كان يعيش في خيال منذ بداية العام و كان بحاجة ماسة الى هزيمة امام منافس متواضع مثل ليل حتى يستفيق من خياله و يعود الى الواقعية .
و لم تكن المساواة سلبيات الثلاث التي سجلها في المسابقة البطولة الاسباني و الاداء المخيب في اغلب مواجهاته لهذا العام فضلا عن الارقام السلبية تكفي ليتفطن انشيلوتي المخضرم ان النادي الملكي مريض و يحتاج الى مداواة فوري فعال قبل فوات الاوان و تفاقم المرض الذي قد يفتك به هو شخصيا و يطيح به من منصبه.
واضح من خلال تصريحاته ان الموجه الايطالي يريد تخدير عقول عشاق النادي الملكي من خلال اقناعهم بان الهزيمة من ليل مفيدة و حتى و لو كانت هناك هزيمة اخرى في قادم الجولات ستكون نافعة ايضا من اجل ان يتحفز الفريق و تدق ناقوس الخطر و من اجل ان يباشر موجهه عملية المداواة او ربما البحث عن مداواة .
و بدا و كان انشيلوتي نسي او تناسى الدافع الذي جعل فريقا كبيرا مثل النادي الملكي يتعاقد معه هو انه يرى فيه بنبأاته و مؤهلاته و تجاربه السابقة الموجه الحكيم الذي يتجنب الهزائم بقرارات استباقية بعدما وفر له كل الادوات التي تسمح له بهذه الخطوة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!