Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

لويس سواريز يهاجم موجه أوروجواي

لويس سواريز يهاجم موجه أوروجواي

كورة فيب Koravip.com: – أنتقد لويس سواريز، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، مارسيلو بيلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، وذلك بعد أيام قليلة من إنتهاء مسيرة اللاعب الدولية.
نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تصريحات للاعب الإنتر قائلا: “الوضع سيء للغاية بسبب إدارته للمجموعة وغطرسته، في كوبا أمريكا كانت هناك مواقف تؤلمني، ولم أقلها من أجل التعايش”.
أشار سواريز إلى معاملة موجه أوروجواي مع أجوستين كانوبيو، الذي لم يستخدمه كثيرًا: “أنا أدعم كانوبيو فيما حدث. في العديد من الأيام كان يرغبة منه إجراء تمارين مع اللاعبين الذين كانوا يتدربون، وهذا افتقار تام للاحترام”.أضاف: “اتفاقية العديد من اللاعبين اجتماعاً ليرغبةوا من الموجه أن يقول لنا صباح الخير على الأقل، لكنه لم يقل لنا حتى مرحباً”.
تذكر سواريز موقفا مع موجه أوروجواي، قائلا: “يقدم بييلسا مؤتمرًا ويتحدث عن أشياء رائعة عن الناس وفي نيويورك كان هناك يوم رغبة منا فيه ألا نتوقف لتحية الناس، توقفت وأنبأته أننا سنحيي الناس على أي حال. في أحد الأيام أجريت محادثة لمدة 5 دقائق مع بيلسا، وتحدثت كقدوة، وفي النهاية رد فقط “شكرًا جزيلاً”.
ختم: “غدًا أرغبة من الناس عدم الانتقام من اللاعبين إذا لم تسير الأمور على ما يرام. لقد فرق بيلسا المجموعة بأكملها، حتى في طريقة تدريبهم”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!