Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

البارسا يراقب مستقبل جارناتشو في الشياطين الحمر

البارسا يراقب مستقبل جارناتشو في الشياطين الحمر
كورة فيب Koravip.com:: تتزايد الشائعات حول مستقبل اللاعب، أليخاندرو جارناتشو، لاعب الشياطين الحمر، حيث صرحت تقارير إنجليزية أن نادي البارسا يتابع وضع اللاعب الأرجنتيني في حال رغبته في مغادرة ميدان أولد ترافورد.
ويشعر جارناتشو، صاحب الـ 20 عام، بالإحباط من الدور المحدود الذي يمنحه إياه الموجه إريك تن هاج في بداية العام، مما يجعله منفتحًا على فرصة التحول إلى نادٍ آخر حتى يتمكن من المشاركة بشكل أكبر.
وحتى الآن، شارك جارناتشو في عشر مواجهات خلال العام الحالي، حيث سجل أربعة أمتصدر الهدافين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.
ومع ذلك، تتجه الأنظار نحو السيدة العجوز الإيطالي كوجهة محتملة له، نظرًا لأنه يرتبط باتفاقية مع الشياطين الحمر حتى عام 2028 وتقدر قيمته بحوالي 50 مليون يورو.
ولكن التحول إلى البارسا قد يكون ماتفاقيةًا للغاية حيث يعاني النادي الكتالوني من مشاكل مالية تمنعه من إجراء استثمارات كبيرة، كما أن جارناتشو لديه تاريخ ماتفاقية رفقة المشجعين الكتالونية.
فقد ترك انطباعًا لدى مشجعين النادي الملكي، وكان لديه عدد من الخلافات مع البارسا في السابق.
وكان آخر لقاء لجارناتشو أمام البارسا في لقاءتصفيات المسابقة البطولة الأوروبي قبل موسمين، حيث أقصى الشياطين الحمر الفريق الإسباني بعد التتويج في لقاءالإياب (2-1).
كما أثار الجناح جدلاً عندما احتفل بتتويج فريقه بطريقة أثارت غضب مشجعين البارسا، وأظهر دعمه لنحم النادي الملكي، فينيسيوس جونيور، بعد تأهل النادي الملكي إلى نصف نهائي كأس الملك، مما يزيد من تعقيد أي احتمال لتحوله إلى البرسا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!