Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

هل اخطأ مزراوي في التمييز بين البافاري و الشياطين الحمر ؟

هل اخطأ مزراوي في التمييز بين البافاري و الشياطين الحمر ؟
كورة فيب Koravip.com:- برر المدافع المغربي نصير مزراوي تفضيله التحول الى الشياطين الحمر بدلا من الاستمرار مع البافاري بكون النادي الانجليزي اكبر و افضل من الفريق البافاري على الصعيد الدولي .
و بإلقاء نظرة بسيطة على الانجازات و النتائج التي حققها الناديان على الصعيد الدولي يتضح لنا ان الاسد المغربي اخطأ في حق ناديه الاسبق ربما مجاملة لناديه الحالي .
فالبافاري يمتلك في رصيده الدولي 14 لقبا تتضمن 6 القاب لمسابقة البطولة ابطال اوروبا و واحدا لمسابقة المسابقة البطولة الاوروبي و لقبا ايضا لكاس ابطال الكؤوس كما فاز بمونديال الاندية مرتين و السوبر الاوروبي كذلك.
و لقبين لكاس الانتركونتيننتال و حقق انجاز الثلاثية مرتين في 2013 و 2020 و توج بلقب صاحبة الاذنين ثلاث مرات على التوالي .
اما رصيد الشياطين الحمر الدولي فيبلغ 8 القابا في كافة المسابقات بعدما نال مسابقة البطولة الابطال ثلاث مرات و المسابقة البطولة الاوروبي مرة واحدة و مثلها كاس ابطال الكؤوس فضلا عن لقب واحد لمونديال الاندية و لقبين للسوبر الاوروبي و لقبا لكاس الانتركونتينتال و استقصاء الثلاثية .
و هذا يعني ان البافاري يتفوق بفارق 6 القاب عن الشياطين الحمر على الصعيد الدولي كما يتفوق البافاري على اليونايتد في عدد الكرات الذهبية بـ 5 كرات مقابل 4.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!