Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

فينيسيوس ضد ليفاندوفسكي.. معايير تحكيم مزدوجة!

فينيسيوس ضد ليفاندوفسكي.. معايير تحكيم مزدوجة!
كورة فيب Koravip.com:- سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الضوء على تساهل التحكيم مع التجاهل المستمر لـ فينيسيوس مهاجم رأس الحربة النادي الملكي تجاه الحكام مؤكدة أنه من التهور أو الازدراء للسيد حكم أن تقوم بإشارة تلمس أنفك ولكن ليس الضحك في وجهه بنبرة مهينة والصراخ عليه بأنه مجنون.
فينيسيوس جونيور سخر من السيد حكم الرابع  خلال لقاءالنادي الملكي أمام ألافيس التي أقيمت أمس وانتهت بتتويج الملكي بثلاثة أمتصدر الهدافين مقابل هدف مرمى في المسابقة البطولة، عندما أدرك أنه يضيف ست دقائق للقاء.
ولم تنته سخرية المهاجم رأس الحربة البرازيلي عند هذا الحد وواصل طريقه إلى مقاعد البدلاء وهو يصرخ “إنه مجنون، إنه مجنون!” ثم أخذ يضحك بتباهٍ وبعلامات استهزاء واضحة، بينما أمسكه تشيندو من ذراعه وأخرجه من الميدان وهو يعلم أن بطاقة إنذار أخرى ستحرمه من اللعب في الديربي ضد أتلتيكو، إلا أنه غادر دون أي مشاكل وسيخوض اللقاء بشكل طاستغناءي.
على الجانب الآخر فإن مهاجم رأس الحربة البارسا ليفاندوفسكي في نوفمبر 2022 تمت معاقبة من قبل لجنة المسابقات بالأيقاف لمدة ثلاث مواجهات، واحدة للإبعاد بسبب البطاقة الصفراء المزدوجة واثنتان بسبب “تجاهل أو عدم مراعاة” السيد حكم جيل مانزانو أثناء سيره نحو نفق غرفة انخلاع الملابس حيث قام بلمس أنفه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!