Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

بالصورة .. شاهد لاعب واحد من البارسا في مقابل كتيبة غالاكتيكوس النادي الملكي

بالصورة .. شاهد لاعب واحد من البارسا في مقابل كتيبة غالاكتيكوس النادي الملكي
كورة فيب Koravip.com:- نشر موقع فوتبول فار صورة واحدة مركبة لثلاثة اجيال من الغريمين النادي الملكي و البارسا من الالفية الثالثة التي ميزها اشتداد الصراع بينهما في مواجهات الكلاسيكو .
و في وقت عزز النادي الملكي في عهد رئيسه فلورنتينو بيريز صفوفه بالتعاقد مع ترسانة من النجوم تحت اسم الغالاكتيكوس بهدف مرمى الاطاحة بغريمه فان البارسا ظل يكتفي بلاعب واحد يوازي كتيبة الغالاكتيكوس.
و اول فرقة غالاكتيكوس كونها النادي الملكي كانت في بداية الالفية و ضمت زين الدين زيدان و لويس فيغو و الظاهرة رونالدو و روبرتو كارلوس و رد عليه البارسا بالتعاقد مع الساحر البرازيلي رونالدينيو الذي قاد البارسا لقهر الريال و اجبار المدريديتسا على التصفيق له ليحرز هو تكريم الكرة الذهبية و ينال ناديه الليغا و مسابقة البطولة ابطال اوروبا .
ثم عاد النادي الملكي ليشكل ثاني فريق للغالاكتيكوس موسم 2013-2014 و الذي ضم الثلاثي الشهير باسم بي بي سي بينما ضم البارسا اللاعب ليونيل ميسي الذي نجح في قهر الغريم النادي الملكي في اغلب مواجهات الكلاسيكو .
و ها هو النادي الملكي مع نفس الرئيس يشكل نسخة جديدة من الغالاكتيكوس بعد تعاقده مع جود بيلينغهام و كيليان مبابي اضافة الى فينيسيوس و رودريغو بينما البارسا يراهن على لاعبه الصاعد لامين جمال الذي كشف عن نفس جينات البرازيلي و الارجنتيني خلال نهائيات يورو 2024 مع منتخب اسبانيا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!