Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

خمسة لاعبين يسجلون انطلاق صاروخية مع انديتهم في العام الجديد

خمسة لاعبين يسجلون انطلاق صاروخية مع انديتهم في العام الجديد
كورة فيب Koravip.com:- رصد موقع سكور 90 الانطلاقة الصاروخية لخمسة لاعبين مع انديتهم في العام الجديد بتقديمهم عروض قوية كان لها تأثير ايجابي على النتائج الجيدة التي حققتها انديتهم في المسابقة البطولةات المحلية و تصدرها للترتيب .
و جسد هؤلاء اللاعبين الخمسة انطلاقاتهم القوية من خلال امتصدر الهدافين و تمريرات حاسمة في مواجهات انديتهم و هم كالتالي :
1- لامين جمال لاعب البارسا و متوسط تقييمه بلغ 8.2 خلال اللقاءات الخمس بالمسابقة البطولة الاسباني حيث سجل و صنع سبعة امتصدر الهدافين .
2- رافينيا لاعب البارسا الفائز بتكريم افضل لاعب في الليغا خلال شهر اغسطس بعدما سجل و صنع ستة امتصدر الهدافين منهم هاتريك و متوسط تقييمه 8.2 .
3- ارلينغ هالاند من السيتيزنز و تقييمه 8.6 بعدما سجل تسعة امتصدر الهدافين في مواجهات فريقه الاربع بالمسابقة البطولة الانجليزي الممتاز مساهما في استقصاءه العلامة الكاملة و تصدر التصنيف .
4- عثمان ديمبلي من بي إس جي و متوسط تقييمه 8.4 بعدما سجل و صنع ستة امتصدر الهدافين مساهما في تصدر فريقه ترتيب المسابقة البطولة الفرنسي بالعلامة الكاملة .
5- خفيتشا كفاراتسيخليا من البارتينوبي و معدل تقييمه 8.2 بعدما سجل و صنع اربعة امتصدر الهدافين في مؤشر على استعادته لتوهجه الذي فقده العام المنصرم مساهما في اعلاء البارتينوبي صدارة ترتيب المسابقة البطولة الايطالي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!