Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

هجوم إعلامي على كيليان مبابي

هجوم إعلامي على كيليان مبابي

كورة فيب Koravip.com: – تاقتراح المهاجم رأس الحربة كيليان مبابي لاعب النادي الملكي الى هجوم اعلامي فرنسي شديد في اول لقاءيلعبها مع منتخب الديوك منذ تحوله الى النادي الملكي .
و جاء الهجوم الاعلامي الفرنسي على مبابي ردا على تصريحاته في الندوة الصحفية التي سبقت لقاءفرنسا و ايطاليا بشان الانتقادات التي يتاقتراح لها بسبب بدايته المخيبة و مستواه المتواضع مع المنتخب في الفترة الاخيرة خاصة عندما قال بان اراء المشجعين هي اقل ما يقلقني.
و قال الاعلامي دانييل ريولو في برنامج بعد كرة الساحرة لإذاعة ار ام اس ان مبابي تعامل مع الفرنسيين خاصة من يحضرون مواجهات المنتخب من المدرجات بسخرية فهو اما غبي او يكذب لان تصريحاته تسيء لصورته التي كان يجب عليه ان يحميها.
و طالب الاعلامي الاتحاد الفرنسي بتنبيه مبابي الى تصريحاته المسيئة للمشجعين ليكون ودودا معها بعدما وصف تصريحاته بنوع من الازدراء و ليس فقط السخرية .
و بدورها شاركت قناة صحيفة ليكيب في الهجوم الاعلامي على مبابي من خلال حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة على غرار اللاعب الاسبق للمنتخب الفرنسي يوهان ميكو و الذين اكدوا ان تصريحات مبابي تعكس معاناته من حالة الاكتئاب متهمين اياه بالازدواجية فهو في النادي الملكي يظهر بابتسامة عريضة بينما في فرنسا يكون شاحب الوجه .
و برأي هؤلاء فان ازدواجية المعايير في تعامل مبابي و تواصله الاعلامي مع المشجعين يعود لكونه لم يعد له أي شيء يثبته مع منتخب الديوك بعدما حقق معه انجاز المونديال و اصبح يحمل شارة الكابتن في حين انه في النادي الملكي لا يزال مطالب بالعمل الشاق ليثبت نفسه .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!