تتويج الجزائر على غينيا الاستوائية يعزز مكانة بيتكوفيتش

تتويج الجزائر على غينيا الاستوائية يعزز مكانة بيتكوفيتش

نجح الموجه السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري في تجاوز احد اخطر المنعرجات في تجربته مع الخضر بعدما قاده للتتويج على منتخب غينيا الاستوائية بهدف مرمىين نظيفين في جولة افتتاح تصفيات كاس امم افريقيا 2025.
و اعترفت الصحافة و الجمهور ببصمة بيتكوفيتش على الاداء الجيد الذي قدمه المحاربون في لقاءغينيا الاستوائية سواء تكتيكيا او ذهنيا و حتى بدنيا رغم ان اللقاءتزامنت مع بداية العام .
و حظي بيتكوفيتش بإشادة مشجعينية و اعلامية بعدما تاقتراح لانتقادات شديدة اعقبت اعلانه قائمة اللاعبين بسبب المناداة على لاعبين غير جاهزين و حتى بدون فريق مثل يوسف عطال و استبعاد اسماء اخرى مثل فارس شايبي .
و استفاد بيتكوفيتش كثيرا من الاداء الجيد الذي قدمه لاعب الاهلي السعودي رياض محرز في اللقاءحيث صنع الفارق بنبأته و مهاراته و حضوره الذهني مما يؤكد صحة قرار اعادته للمنتخب الجزائري بعدما غاب عنه منذ نهائيات كاس امم افريقيا 2024.
و ظهر بيتكوفيتش مرتاح البال من خلال تصريحاته في الندوة الصحفية التي اعقبت لقاءغينيا الاستوائية التي اعتبرها اختبارا له كان يتعين عليه تجاوزه و إلا وجد نفسه في موقف ضعيف في قادم الجولات  .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!