Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

فيديو : الفاسد النادي الملكي … نادي النضام سرق اللقاء امام بيتيس …!

فيديو : الفاسد النادي الملكي … نادي النضام سرق اللقاء امام بيتيس …!

كورة فيب Koravip.com: : من اقبح المواقف بين البشر هو ان يأتي شخص ليسلط الضوء على دقيقه واحده من اصل 100 دقيقه ويبني على تلك اللقطه وتلك الثواني كل الاحكام والمؤامرات .
هنا ليس الحديث عن فريق بعينه سواء الريال او البارسا او اي نادي حول العالم … عندما تريد ان تتحدث عن اخطاء تحكيمية تحدث عن كل المشاهد … خلال العام الماضي ضلم البارسا وتشافي في بعض اللقاءات بل ان تلك الاخطاء التحكيمية ادت لفقدان المسابقة البطولة و وفي نفس العام تحصل تشافي على اخطاء استفاد منها الفريق وهي محل شك … هل يأتي احد ويقول بان البارسا نادي نغريرا مثلا … لو كان كذلك لتحصل على الليغا العام الماضي وهو في اشد الحاجه لها .
كما هو الحال مع النادي الملكي يوم امس حدث احتكاك بين كورتوا الذي سدد الكره وبعد تسديدها اتت قدم لاعب اشبيليه اسفل اقدامه … مباشرة تم ادعاء النادي الملكي في تلك اللقطه فقط بانه نادي النضام … والسوال الان … هل المشهدين السابقين لضرب سيبايوس ولمسة اليد على لاعب اشبيليه لم تكن لنادي النضام …؟! لماذا لم تحتسب …؟! سوال منطقي يجب ان يطرح بعقلانيه على الجمهور .
ربما سنكتب آلاف المرات ونكرر ملايين الجمل دون فائده لانه وبكل اسف هناك فئه من البشر ميزان التقييم لديها مختلف تماما ولا يوجد اي اعتدال … اي نعم اطلاق الرأي حريه شخصيه … ولكن انت كمشجع انجرافك خلف الاوهام والتضليل هو سلبي عليك شخصيا … ! لا يجب ان تردد صوت الجهلاء … سيد حكم عقلك في كل شيء .
pic.twitter.com/5fSpK5vcDc

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!